سعر موقع الكتروني في الجزائر

سعر موقع الكتروني في الجزائر

تعرف على تكلفة الموقع الإلكتروني المراد انشائه :

الخبر السار هو أن إنشاء موقع ويب وإطلاقه يمكن أن يكون ميسور التكلفة بشكل مدهش ، خاصة عند مقارنته بأشكال التسويق الأخرى مثل الإعلانات التلفزيونية أو المطبوعة. يتراوح متوسط النطاق السعري لإنشاء وتشغيل موقع إلكتروني في الجزائر ما بين 100الف دينار جزائري إلى 200 ألف دينار جزائري اعتمادًا على مدى تعقيد تصميم موقعك وميزاته ومتطلبات الاستضافة وما إلى ذلك.

كل هذا يتوقف على حجم العمل المتضمن في استكمال الموقع الاكتروني الخاص بك.

على وجه التحديد ، فإن العوامل المحددة هي مقدار العمل وحجم وتعقيد موقع الويب الخاص بك.

هذا يعني أن موقع انترنت للعرض المكون من 10 صفحات مع التخصيص القياسي سيكلف أقل من موقع انترنت 50 صفحة عالي التخصيص مع الكثير من الميزات.

 

تعتمد تكلفة موقع الويب على عدة عوامل ؛

أنظمة ادارة المحتوى ( CMS ):

 يتم احتساب سعر الموقع بشكل أساسي في الوقت اللازم لتحقيقه لذا يتجه اغلب العملاء الى الطريقة السريعة وهي تنفيذ تطوير الموقع عبر احدى انظمة ادارة المحتوى المعتمدة من طرف وكلاء مصممي مواقع الويب وغالبا ما تكون الاسعار ثابتة او متقاربة ويتم استخدام قوالب جاهزة وتثبيتيها على احدى انظمة ادارة المحتوى كووردبرس او جووملا .

هناك العديد من شركات تطوير الويب الموثوقة الموجودة داخل الجزائر نفسها والتي يمكن أن تقدم خدمات ذات قيمة ممتازة بأسعار تنافسية  وهو أمر يستحق الاستكشاف إذا كنت جادًا في جعل عملك على الإنترنت سريعًا دون كسر الحساب المصرفي! بالإضافة إلى ذلك ، هناك العديد من أنظمة إدارة المحتوى المجانية مفتوحة المصدر (CMS) المتاحة مثل WordPress والتي تتيح للمستخدمين ذوي الحد الأدنى من المعرفة  والخبرة التقنية من إنشاء مواقع الويب الخاصة بهم من البداية باستخدام قوالب مسبقة الصنع مما يوفر الوقت والمال مقارنةً بالطرق التقليدية المخصصة عن طريق تصميمات تم إنشاؤها بواسطة مصممي / مطوري الويب المحترفين.

 

Photo gratuite stratégie de système de gestion de contenu cms concept

 

موقع إلكتروني حسب الطلب:

كلما كان مشروع الويب الخاص بك أكثر تعقيدًا وسيتطلب قدرًا كبيرًا من أعمال التصميم والتطوير ، زادت تكلفة موقعك لهذا غالبا ما يتم برمجة موقعك حسب طلبك خصيصاً لاحتياجاتك ويكون عبر احدى لغات البرمجة العالمية التي تعتمد على جهد اكبر من حيث الكتابة و التجريب حتى وقت الانهاء.

 

Photo gratuite concept de technologie d'application de code de logiciel de programmation

 

أنواع المواقع الألكترونية الأكثر طلباً:

موقع ثابت: ينفذ Piteur Studio غالبية مشاريعه على أداة إدارة المحتوى الخاصة به من أجل السماح لعملائه بالإشراف على مواقعهم وإدارتها دون معرفة تقنية.

موقع لمتجر الكتروني: باستخدام موقع التجارة الإلكترونية ، يمكنك إنشاء متجر عبر الإنترنت من خلال تنفيذ موقع ويب يعرض منتجاتك و / أو خدماتك بطريقة افتراضية.

موقع مخصص: موقع الويب المخصص هو صيغة شخصية لا هوادة فيها تم تصميمها خصيصًا للشركات التي تحتاج إلى نقل صورة قوية وراقية.

تعرف على أمثلة من انواع المواقع الألكترونية من هنا.

 يختلف السعر حسب مستوى التخصيص الذي ستحتاجه لمشروع موقعك الالكتروني: 

الموقع القياسي الذي لا يتطلب الكثير من أعمال التخصيص لن يكلف نفس سعر الموقع المصمم والمطور للقياس وفقًا لاحتياجات مشروعك من اضافات كاللغة، تسجيل الدخول للعملاء او اداريي الموقع والملحقات. واعتمادًا على ميزانيتك ، قد تضطر إلى تقديم تنازلات.

نوع الأستضافة واسم النطاق لموقعك الألكتروني : 

تختلف تكلفة خدمات استضافة الويب اختلافًا كبيرًا اعتمادًا على نوع مزود الخدمة الذي تختاره والميزات التي يقدمونها. على سبيل المثال ، إذا كنت تبحث عن خدمات الاستضافة المشتركة ، فستبدأ الأسعار عادةً بحوالي 10 الآف دينار جزائري سنوياً ولكن يمكن أن ترتفع إلى 30 الف دينار جزائري سنوياً اعتمادًا على الميزات المضمنة في الحزمة. علاوة على ذلك ، يفرض العديد من مقدمي الخدمة أيضًا رسومًا إضافية مثل تكاليف الإعداد أو رسوم تسجيل النطاق والتي يمكن أن تزيد بسرعة بمرور الوقت ، لذا تأكد من تضمينها في ميزانيتك عند حساب التكاليف الإجمالية المرتبطة بإنشاء موقع ويب في الجزائر.

نوع وكلاء تصميم المواقع يؤثر بشكل مباشر على السعر: 

 إذا كنت ترغب في الحصول على نتيجة احترافية بمستوى عالٍ من المتطلبات ودعم كامل لموقعك الالكتروني ونتائج تلبي احتياجاتك بأكبر قدر ممكن ، فسيتعين عليك اختيار وكالة ذات سمعة واحترافية كبيرة في سرعة التنفيذ والانهاء وهذا اقصى ما يمكن ان تقدمه لك وكالتنا ، ان كنت من بين المهتمين بانشاء موقع الكتروني يمكنك اختيار الان واطلب موقعك الان من هنا

انتبه! إلى العروض الجذابة للغاية التي تقدم لك مواقع انترنت "تسليم فوري" بسعر مخفض للغاية ، ونادرًا ما تلبي النتيجة توقعاتك.